آراء العملاء
وديان عبدالعزيز
العبايه ولا غلطهه✨
سهام السعد
ممتاز حلو
زينب طاهر
متجر متميز ولدية خدمة ما بعد البيع ممتازة
هاجر سيف العبيدي
جَميل وخامة حلوة وذات جودة
ام ريان
العبايه جدا جميله والتعامل راقي شكرا لكم
عفاف ملائكة
الموقع سههل لدخول له والطلب منه كل شئ واضح
عفت بابقي النعيم -
اول مرة اطلب منكم ماشاء الله وصلتني خلال يومين والعباية حلوة ومرتبة وقماشها بارد وساتر ووصلتني معاها البدلة هدية شكرا عبايات النور 🩷🩷
صالحه مناحي
تبارك الرحمن العبايه تجنن والقماش روعه وتعامل المتجر رائع والتوصيل سريع