آراء العملاء
Murooj Alnajjar
العباية تجنن والتعامل مع العملاء راقي جدا اشكرهم من كل قلبي
نجوى علي
جد تهههبل العبايه بكل شي الجوده والقماش وغير التعامل الراقي والجميل الله يسعدهم ويوفقهم يارب
محمد العتيبي
شكرا عبايات النور العبايه حلوه والمقاس تمام
زينب طاهر
Kawther
عبايات جداً حلوة تجنن وجداً مريحه والتعامل حلو ولطيف وجداً متفهمين + الخياطه والشغل نظيففف ومرتب والقماششش جودة عالية اخذت ٣ عبايات كلهم روعه وحتي تأكيد المقاسات مضبوط
Rawan Shaker
العبي راااااائعة
سمية حمزة
مها القحطاني
شغل مرتب وجميل و تعامل راقي الله يبارك لهم في رزقهم. ووقتهم