آراء العملاء
زينب الزير
ثاني مرة اطلب من متجر النور جودة الأقمشه ولا غلطة طلبت تعديل على مقاس العبايه وكان التعديل ممتاز 👌
أبرار الهاجوج
خامتها جميله وبارده ومريحه
أريج صافي
تجربه حلوه ..كم مره اتعامل مع المتجر وانصحكم ... اتجربون
سالم الثبيتي
ماشاء الله تبارك الرحمن تعامل رائع والعباية جداً جميله خياط ومقاس وقماش 😍😍😍😍
عبير الجهني
رااااااائع طلبت عبايه الحج وقولتلهم ابغاها مستعجله والله في ثلاث ايام وصلتني الله يكتب اجرهم ويسعدهم ويوفقهم ويبارك لهم
شهد الشمري
تجننن وقماشها يجنن انيقة للدوام حبيت 👍🏻❤️
OmSayedM Almoairfi
القماااااش يجننننننن والشغل نظيف جدا ومتقن موفقين ..
باسمه جذمي
التعامل اكثر من رائع من الموظفه متواصله معي حتى وصل الطلب ربي يسعدها دنيا وآخره اما التجربه مع شركه الشحن بوسطه سيئه جداااا